شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | معرض الوظائف 2018 في الروح القدس
معرض الوظائف 2018 في الروح القدس
مؤتمر عن الاهتمام والعناية بالآخر والقانون الإنسانيّ الدّوليّ في جامعة الرّوح القدس

معرض الوظائف 2018 في الروح القدس

افتتح مكتب التوجيه والانخراط المهني في جامعة الروح القدس – الكسليك، معرض الوظائف 2018، الذي ضم 50 شركة ومؤسسة تتألف من مدارس، مصارف، شركات تأمين، شركات اقتصادية وصناعية ومعلوماتية ومالية وزراعية وغذائية وتجارية وطبية، منظمات غير حكومية بالإضافة إلى الجيش، المديرية العامة للأمن العام، المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، المديرية العامة للدفاع المدني، وزارة الخارجية والمغتربين والصليب الأحمر.

ويهدف هذا المعرض إلى مساعدة الطلاب على إيجاد فرصة عمل أو تدريب في أهم الشركات في لبنان، وذلك عبر تعريفهم على فرص التدريب والعمل المتوفرة والمرتبطة بمجال اختصاصهم.

عبود
افتتح اللقاء بكلمة مدير مكتب التوجيه والانخراط المهني خليل عبود، مشيرا إلى أن “هذا النشاط يتيح فرصة أمام الطلاب لإيجاد وظيفة عند انتهاء مسيرتكم الأكاديمية”. وقال: “ها أنتم، اليوم، وجها لوجه مع أصحاب العمل لاكتشاف خياراتكم والتعرف أكثر على نقاط القوة والضعف لديكم والمهارات المطلوبة”.

ودعا الطلاب إلى أن “يعملوا جاهدين ويتحلوا بالعزم والحماسة ويتسلحوا بكل ما هو ضروري لمواجهة التحديات التي تطرحها الحياة الفعلية وسوق العمل التنافسي”.

وشكر عبود “رعاة هذا النشاط: بنك بيروت، فرست ناشيونال بنك، بنك عودة، بنك لبنان والمهجر، INDEVCO، Zouki، Classic Burger Joint، Careem، Mon Maki à moi”.

هاشم
بدوره، اعتبر نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأب طلال هاشم أن “وجود هذا العدد الكبير من الشركات من مختلف القطاعات في حرم جامعتنا، هو دليل على التعاون الوثيق القائم بين الجامعة وعالم الأعمال. إذ بنا نتبادل معكم، أنتم أصحاب العمل والشركات والمؤسسات والمنظمات غير الحكومية، مسؤولية مشتركة لدعم الطلاب وتأمين لهم فرصة عمل أو تدريب تتناسب وتطلعاتهم ومهاراتهم”.

وقال:”صحيح أننا نصر على تقديم مستوى تعليم راق، إلا أننا نركز اهتمامنا أيضا على جعل الطالب يختبر تجربة تعليمية متميزة. طلابنا هم سفراؤنا إلى خارج حدود الجامعة وأدعوكم أن تجعلونهم كذلك لأنهم على قدر المسؤولية والطموحات”.

وفي الختام، جال الحاضرون على المعرض للتعرف أكثر على الشركات المشاركة وفرص العمل المتاحة.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys