أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | معرض فرص العمل والتدريب في LAU
معرض فرص العمل والتدريب في LAU
معرض IN PRINT عن تجربة الاعلام المكتوب في LAU جبيل

معرض فرص العمل والتدريب في LAU

نظمت الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU) وجريا على تقاليدها، معرضها الفصلي لفرص العمل والتدريب في حرمي بيروت وجبيل، بمشاركة حوالي ال80 شركة ومؤسسة من قطاعات مختلفة طبية، وهندسية، ومالية، ومصرفية وغيرها، وجميعها معنية مباشرة بسوق العمل للخريجين والخريجات الجدد.

وفي حرم بيروت، توزعت ممثليات عشرات الشركات في ارجاء ساحة الجامعة الرئيسية لاستقبال الطلاب المهتمين، بالاطلاع عن كثب على فرص العمل والامكانات المتاحة امامهم مستقبلا.

واوضحت المديرة المساعدة لشؤون الطلاب في مكتب عميد الطلاب في حرم بيروت آيا المير، “ان الجامعة درجت على اقامة معرض “فرص العمل” لاتاحة الفرصة امام خريجي المستقبل، للاطلاع على قسم من سوق العمل من خلال التواصل المباشر مع الشركات المختلفة”.

وشددت المير على “اهمية التواصل مع سوق العمل واتاحة الفرصة امام الطلاب، للتواصل مع المؤسسات وزيادة فرص حصولهم على وظيفة بعد التخرج”.

وفي حرم جبيل، شاركت 51 شركة من مختلف القطاعات، الى جانب ثلاث جمعيات غير حكومية NGO في فعاليات المعرض، وسط اقبال كثيف من الطلاب الذين قدم عدد لا بأس به منهم سيرته الذاتية الى العارضين، في حين قام عدد من الشركات بإجراء مقابلات مباشرة مع الطلاب الراغبين في العمل، اضافة الى تنظيم مسابقة وجوائز من الشركات لتحفيز الطلاب.

واوضح المسؤول عن مكتب التوجيه في جبيل حسن بعلبكي، “ان المئات من الطلاب شاركوا بطريقة او بأخرى في المعرض بهدف الاطلاع على فرص العمل، مع ما يمثله هذا الامر من إيجابية على مستقبل الطلاب وحياتهم المهنية”.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys