شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | معهد القديسة رفقا احيا عيد الموسيقى بمهرجان الصداقة بين الجوقات
معهد القديسة رفقا احيا عيد الموسيقى بمهرجان الصداقة بين الجوقات
القديسة رفقا

معهد القديسة رفقا احيا عيد الموسيقى بمهرجان الصداقة بين الجوقات

أحيا معهد القديسة رفقا “عيد الموسيقى” خلال مهرجان الموسيقى 2014 بعنوان “الصداقة بين الجوقات” في حضور النائب غسان مخيبر ورئيسة الدير الأم مرتا باسيل، رؤساء ورئيسات أديرة ولفيف من الكهنة والآباء وحشد من اهالي منطقة البترون ومختلف المناطق اللبنانية.

شاركت في المهرجان جوقة جامعة سيدة اللويزة بإدارة الأب خليل رحمه، جوقة الصوت العتيق بإدارة الأب ميلاد طربيه، جوقة الفيحاء بإدارة بركيف تاسلاكيان، جوقة AYC بإدارة الأرمنية بإدارة زاكار كيشيشيان، جوقة Groong بإدارة إدوار طوريكيان وجوقة القديسة رفقا بإدارة الأخت مارانا سعد.

توزعت نشاطات المهرجان على يومين حيث عقدت ورش عمل وتدريبات على الأغاني في اليوم الأول، وتخلل اليوم الثاني جلسات حوار حول مواضيع مرتبطة بالموسيقى وأدارها اساتذة موسيقى وشارك فيها مدراء الجوقات المشاركة.

اختتم المهرجان بحفل غنائي في ساحة بازيليك القديسة رفقا، شاركت فيه الجوقات الست التي اعتلى أفرادها المسرح حيث أدت كل جوقة أغاني خاصة بها.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys