شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | مقدمة

مقدمة

نؤمن بالإعلام المسيحي الذي يحمل رسالة المحبة والسلام، ولكن الرسالة بحاجة إلى تضافر جهود الأعداد الكبيرة من المؤمنين بها لكي ترافقها في كافة مراحل مسيرتها. فهل تجد لك دورًا في هذه العملية؟ معًا نستطيع كثيرًا، الحصاد كثير…
يعتمد الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة-لبنان في تغطية بعض نفقاته الضرورية على اشتراكات الأعضاء وتطوّعهم، وعلى مردود بعض المنشورات والكتب التي يصدرها. كما يساهم العشاء السنوي وبعض أنشطة الاتحاد الداخلية في تأمين قسم آخر من هذه النفقات.الأحلام كبيرة والمشاريع كثيرة والتحدّيات قويّة، لكن الإمكانيات محدودة، والكل يعرف ما هي أهمية العنصر المالي في ازدهار المؤسسات غير التجارية والتي لا تبغي الربح وأهمية تطويرها من ناحية التجهيزات والتكنولوجيات والموظفين.العناصر البشرية والثقافية والفكرية والإعلامية وغيرها متوفّرة من خلال عدد كبير من المتطوّعين من أعضاء الاتحاد وأصدقائه.
إن المساهمة معنا في تأمين قسم من الموازنة السنوية تساعدنا على تطوير عملنا الدؤوب وتكثيف أنشطتنا لدعم الحريات العامة وبخاصة حرية التعبير عن الرأي والحريات الإعلامية، وتعزيز برامجنا لدعم الإعلاميين وتأمين دورات تدريبية لهم وتفعيل فروع الاتحاد ودوائره.