شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | ممثلو الكنائس الثلاثة عشر في لبنان: مخالفة القوانين تزيد الإهتراء في الدولة
ممثلو الكنائس الثلاثة عشر في لبنان: مخالفة القوانين تزيد الإهتراء في الدولة
labora

ممثلو الكنائس الثلاثة عشر في لبنان: مخالفة القوانين تزيد الإهتراء في الدولة

يؤكد ممثلو كافة رؤساء الكنائس الـثلاثة عشر في لبنان الذين يشكلون مجلس أمناء مؤسسة لابورا على البيان الصادر عن إجتماعهم  الطارئ بتاريخ 3/7/2012 و المتعلق بإقتراح القانون الرامي إلى تثبيت العمال المياومين لدى مؤسسة كهرباء لبنان وضمهم إلى ملاك المؤسسة والمقدم إلى مجلس النواب .

و يناشدون السادة المسؤولين الإلتزام بالقانون الذي أقرّ في مجلس النواب  وضرورة اعتماد معيار الكفاءة وأصول التوظيف ويؤكدون على وجوب  إحترام دور مجلس الخدمة المدنية وتحاشي التسويات التي لا تأخذ بالحسبان المصلحة العامة للإدارات والتي تبغي التنفيعات الفئوية لمصالح إنتخابية.

 

إن مخالفة القوانين ستؤسس لسابقة تساهم في تعميم الخطأ وزيادة الإهتراء في الإدارات العامة .

 

 

مؤسسة لابورا
قسم الإعلام

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys