أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الكنيسة في العالم | ممثل للفاتيكان يدعم استخدام القوة ضد “داعش”
ممثل للفاتيكان يدعم استخدام القوة ضد “داعش”
الفاتيكان

ممثل للفاتيكان يدعم استخدام القوة ضد “داعش”

قدم مراقب الفاتيكان لدى الامم المتحدة في جنيف الاسقف سيلفانو توماسي دعماً غير اعتيادي للجوء الى القوة في سوريا والعراق ضد الفظائع التي يرتكبها تنظيم “الدولة الاسلامية” (داعش) الذي يتهمه بارتكاب “ابادة”. وفي مقابلة مع موقع “كراكس” الكاثوليكي الاميركي، اتهم توماسي “داعش” بارتكاب فظائع واسعة النطاق تبرر تدخلاً دولياً. وقال: “يجب ان نوقف هذا النوع من الابادة… والا فاننا سنتألم لاحقا عندما نسأل لماذا لم نقم بأي شيء، ولماذا سمحنا بحصول مثل هذه المأساة”. واعتبر انه ينبغي تشكيل “تحالف في ختام دراسة معمقة” في محاولة للتوصل الى تسوية سياسية من دون عنف. وأضاف: “ولكن ان كان ذلك غير ممكن، فسيكون من الضرورة اللجوء الى القوة”.

النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys