أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | مندوبو لابورا في زيارة لمعراب
مندوبو لابورا في زيارة لمعراب
وفد من لابورا في معراب

مندوبو لابورا في زيارة لمعراب

استقبل رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع في معراب وفداً من جمعية “لابورا” برئاسة الأب طوني خضره، وضم الوفد عدداً من مندوبي الجامعات والأحزاب والأبرشيات والمؤسسات المسيحية. وقد تم تداول موضوع الحضور المسيحي في الدولة، وأطلع الوفد جعجع على إنجازات “لابورا” خلال الخمس سنوات المنصرمة. بدوره، أكد جعجع على أهمية العمل الذي تقوم به “لابورا” والذي تأتي أهميته من الأشخاص الذين يعملون بهدف واحد وهو المشاركة في وظائف الدولة مع شركائهم في الوطن وأثنى على الجهود التي تقوم بها الجمعية والإنجازات التي حققتها خلال السنة المنصرمة والتي ستكون أهميتها كبرى وستبصر النور في السنوات المقبلة.

كما شدد جعجع على أهمية المشاركة في الوطن، وضرورة إستمرار “لابورا” في دورها المهم والحيادي والإبتعاد عن السياسة \، حيث يهتم أهل السياسة بالسياسة و”لابورا” بعملها. وأضاف جعجع ” نحن نقوم بما علينا لدعم عمل “لابورا”، كلٌ في مكانه فالأهم هو الحوار والعمل على مبادئ ثابتة ووطنية لا يختلف عليها أحد”.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys