شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | منصور ترأس قداس سبت النور في الحميرة عكار
منصور ترأس قداس سبت النور في الحميرة عكار
المطران باسيليوس منصور

منصور ترأس قداس سبت النور في الحميرة عكار

ترأس راعي أبرشية عكار وتوابعها للروم الأرثوذكس المتروبوليت باسيليوس منصور، قداس سبت النور، في كنيسة القديس نيقولاوس في بلدة الحميرة في عكار، عاونه فيه الأبوان الياس بشارة وبيار سليمان، في حضور النائب نضال طعمة وجمع من المصلين.

والقى منصور عظة تحدث فيها عن “أهمية عيش الكلمة الإلهية في حياتنا، حتى نكون شهودا لقيامة المسيح”، وختم بطلب الأدعية إلى “القائم من بين الأموات أن يقيم الشرق الأوسط من آلامه وأحزانه ويعيد الأمن والسلام إلى هذه البلدان”.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).