أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | منصور ترأس قداس عيد البشارة في بلدة الشيخ محمد العكارية
منصور ترأس قداس عيد البشارة في بلدة الشيخ محمد العكارية
المطران باسيليوس منصور

منصور ترأس قداس عيد البشارة في بلدة الشيخ محمد العكارية

ترأس مطران عكار وتوابعها للروم الارثوذكس المتروبوليت باسيليوس منصور، القداس الاحتفالي الذي اقيم لمناسبة عيد البشارة في كنيسة القديس جاورجيوس الاثرية في بلدة الشيخ محمد، بحضور حشد كبير من المصلين.

وبعد الانجيل المقدس، القى المطران منصور عظة تحدث فيها عن معاني وعظمة هذا العيد وعن السيدة مريم العذراء وقال: “ان هذه المناسبة لا تقتصر فقط على المعاني الروحية والايمانية بل تتعدى ذلك الى الاهمية الوطنية الجامعة لهذا العيد بين المسلمين والمسيحيين الذين اجمعوا على تكريم السيدة مريم العذراء”.

وهنأ الجميع بعيد بشارة السيدة العذراء مريم وقال: “اننا نتطلع لشفاعتها وقداستها ورعايتها لكل اللبنانيين ولكل المؤمنين في الشرق الاوسط والعالم اجمع وان يعم سلامها وحياتها وفضائلها كمثال لنا جميعا في هذا الوجود”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).