أختر اللغة
الرئيسية | متفرقات | مهرجان البيرة للسنة الثانية في ميدان اهدن
مهرجان البيرة للسنة الثانية في ميدان اهدن
مهرجان البيرة للسنة الثانية في ميدان اهدن

مهرجان البيرة للسنة الثانية في ميدان اهدن

أحيا فريق إهدن سبيريت كلوب، جمعية تجار زغرتا – الزاوية، نادي روتاراكت، زغرتا – الزاوية بالتعاون مع بلدية زغرتا – إهدن، مهرجان البيرة في ميدان اهدن للسنة الثانية.

امتد المهرجان لليلتين متتاليتين، وغص الميدان بالساهرين الشباب الذين أتوا من كل المناطق واستمتعوا بالعروض الفنية.

وأكد رئيس فريق اهدن سبيرت فيليب عنتر، أن “المشاركين بالآلاف، وان المهرجان لا يبغي الربح، وأرقام النسخة الأولى منه في العام 2016 جاءت سلبية. لكن، في حال جاءت الأرقام إيجابية وحقق المهرجان أرباحا هذه السنة، سيسعى المنظمون إلى دعم قضية ما أو تنظيم نشاط جديد في نهاية الصيف”.

بدوره، رئيس جمعية تجار زغرتا – الزاوية جود صوطو، قال: “لقد فوجئنا بكثافة الحضور، فاضطررنا لإقفال الطرق لتأمين مساحات للمشاركين. إنه صيف واعد في إهدن، بدأنا بمهرجان البيرة، لتكمل لجنة الميدان بإهدنيات، وهناك نشاطات صيفية متعددة لتبقى إهدن عروس مصايف لبنان”.

أضاف: “كثافة المشاركين من اهدن ومن كل لبنان تدل عن رغبة الشباب بالفرح والترويح عن النفس، وقد شكلت لهم إهدن متنفسا حقيقيا، نأمل أن يكون موسم الصيف خيرا على الجميع و”ع إهدن لاقونا”.

وخلص شاكرا لكل من أسهم وتعاون في إنجاح المهرجان، لا سيما بلدية زغرتا -إهدن والقوى الأمنية والهيئة المنظمة والمشاركين، و”نعد الجميع بأن تبقى إهدن مدينة مفتوحة ليل نهار، صيفا وشتاء”.

وطنية

عن ucip_Admin

Cheap Jerseys