أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | مهرجان “لونها من جديد” في مار الياس منصات وعروض ترفيهية وموسيقية
مهرجان “لونها من جديد” في مار الياس منصات وعروض ترفيهية وموسيقية
مهرجان "لونها من جديد" في مار الياس

مهرجان “لونها من جديد” في مار الياس منصات وعروض ترفيهية وموسيقية

افتتح محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب مهرجان “لونها من جديد” الذي تنظمه جمعية تجّار مار الياس في شارع مار الياس. وقال رئيس جمعية تجار مار الياس عدنان فاكهاني: “اليوم نحتفل بمهرجان صيف 2016 في شارع مار الياس بعنوان “لونها عن جديد”. ولأننا نرفض الاستسلام للواقع الاقتصادي الأليم ونحن مصممون على إضافة الألوان الزاهية لتغير الواقع إلى أجواء من الفرح والسعادة والازدهار، نطلق صرخة وطنية مخلصة من هنا من شارع مار الياس: بدنا نعيش بكرامتنا، بدنا انتخاب رئيس للجمهورية، بدنا كهرباء، بدنا وطننا نظيف من دون نفايات، بدنا أمن وأمان”.
من جهته، أكد شبيب أن المطالب التي أطلقها فاكهاني محقه ومزمنة، و”من حقنا في لبنان وبيروت خاصةً أن نحصل عليها” تابع: “نحن والمجلس البلدي الجديد أخذنا عهداً على أنفسنا أن نقف إلى جانب كل ما هو إيجابي وخيِّر لهذه العاصمة. المهرجانات والأسواق التجارية هي أولوية طبعاً، ولن نقول “كلا” على أي شيء”. ثم جال شبيب والحضور على أرجاء منصات التجار المعروضة وسط نشاطات وعروض ترفيهية وموسيقية.
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys