شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | مواعيد مباراة الدخول الى كلية طب الاسنان في اللبنانية
مواعيد مباراة الدخول الى كلية طب الاسنان في اللبنانية
طلاب العلوم 4 اعتصموا للمرة الثانية احتجاجا على الاكتظاظ داخل القاعات

مواعيد مباراة الدخول الى كلية طب الاسنان في اللبنانية

اعلنت ادارة كلية طب الاسنان في الجامعة اللبنانية عن تحديد موعد مباراة الدخول الى الكلية للسنتين المنهجيتين الثانية والثالثة للعام الجامعي 2016 -2017 وذلك ايام الجمعة والاثنين والثلاثاء في 16- 19 و20 ايلول 2016.

تقبل طلبات الاشتراك في المباراة في امانة سر الكلية – قسم شؤون الطلاب من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الثانية عشرة والنصف ظهرا خلال الفترتين الممتدتين من يوم الاثنين الواقع فيه 25/7/2016 ولغاية يوم الجمعة الواقع فيه 29/7/2016 ضمنا، ومن يوم الاثنين الواقع فيه 5/9/2016 ولغاية يوم الثلاثاء الواقع فيه 13/9/2016 ضمنا مع الاشارة الى ما يلي:

يحدد عدد الطلاب القادمين من الجامعة اللبنانية المقرر قبولهم في السنة المنهجية الثانية في كلية طب الاسنان للعام الجامعي 2016- 2017 بستين طالبا يقسمون الى شعبتين:

– الشعبة الفرنسية: الطلاب الاربعون الاوائل الذين تقدموا لهذه الشعبة تحديدا دون الاخذ بعين الاعتبار معدل النجاح والقبول للشعبة الانكليزية.

– الشعبة الانكليزية: الطلاب العشرون الاوائل الذين تقدموا لهذه الشعبة تحديدا دون الاخذ بعين الاعتبار معدل النجاح والقبول للشعبة الفرنسية.

على الطلاب المتقدمين اخذ العلم بالزامية تحديد الشعبة عند تقديم طلباتهم للاشتراك في هذه المباراة وعدم جواز الانتقال من شعبة الى اخرى بعدالدخول الى الكلية.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys