أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | موقع إلكتروني لدعوة المسيحيين الى التوبة موجه بشكل خاص الى من ابتعدوا كثيرً عن الإيمان
موقع إلكتروني لدعوة المسيحيين الى التوبة موجه بشكل خاص الى من ابتعدوا كثيرً عن الإيمان
صورة الموقع

موقع إلكتروني لدعوة المسيحيين الى التوبة موجه بشكل خاص الى من ابتعدوا كثيرً عن الإيمان

أطلقت جهة متخصصة بحالات الكاثوليك الذين ابتعدوا كثيرًا عن سر التوبة في هذا الصوم الكبير موقعًا الكترونيًّا GoodConfession.com مخصص لتشجيعهم على استكشاف الكنيسة والعودة الى الإيمان. أما الهدف الأساسي للموقع فهو تشجيع الناس على التقدم من الإعتراف بانتظام وتعليمهم كيفية تنظيم حياتهم الروحية تماشيًا مع هذا السر.

فسّر أحد المشرفين على الموقع أن هذه الفكرة تساعد الناس الذي كانوا قد ابتعدوا عن سر التوبة فتقدم لهم قراءات وخطوات سهلة لتعلمهم أكثر عن هذا السر وتفهمهم كيفية التحضر للإعتراف والأهم من ذلك تفهمهم كيف يستطيعون أن يحييوا بنصيحة الكاهن ولا يعودوا الى الخطيئة أبدًا.

ومن جهته قال مؤسس موقع آخر CatholicsComeHome.com أننا بحاجة الى هذه الطرق إن أردنا حقًّا القداسة في كنيستنا وحياتنا الخاصة، وعلينا بذل جهد كبير لاعتبار الإعتراف كعادة مجددًا، فالكثير من الكاثوليك لا يتوجهون الى كرسي الإعتراف ويعلنون أنهم لم يفعلوا ذلك منذ سنين عديدة.

زينيت

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys