شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | موقع الكتروني للكهنة يدمج بين تمضية الإجازة والرعوية السياحية
موقع الكتروني للكهنة يدمج بين تمضية الإجازة والرعوية السياحية
Prêtre En Vacances

موقع الكتروني للكهنة يدمج بين تمضية الإجازة والرعوية السياحية

يقدم الموقع الالكتروني “pretre en vacances” “كاهن في عطلة” الى الكهنة فرصة ايجاد أماكن تستضيفهم بأسعار شبه مجانية وهي فرصة للدمج ما بين الترفيه والرعوية السياحية لأنه وكي يتم دعم هذه الرعوية توجد حاجة لكهنة في أماكن العطلة. تأسس الموقع عام 2012 بمبادرة من الأب جان باتيست فيان كاهن أبرشية غرونوبل فيين ويدعم الموقع الأسقف غي دو كيريميل.

قال الأب فيان أن الحاجة ملحة لوجود كاهن خلال العطل في الجبال ولا يمكنهم دائما تأمين ذلك، ولهذا السبب حين يأتي كاهن لتمضية العطلة يطلبون منه أن يحتفل بالقداديس وصمد القربان يوميًّا من أجل السياح. غالبًا ما يبحث الكهنة عن أماكن غير مكلفة لتمضية إجازتهم وهكذا تؤمن هذه الخدمة المكان لهم وهم يؤمنون القداديس للسياح.

هذا الموقع مخصص للكهنة الفرنكوفونيين والأوروبيين وحين يتسجلون يمكنهم الإطلاع على التفاصيل ويمكن لكل كاهن أن يقترح برنامجًا لتمضيته أثناء العطل.

زينيت

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys