أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | موقع للتعليم الديني في قلب “يوم الشبيبة العالمي” الهدف منه: مشاطرة الرحمة
موقع للتعليم الديني في قلب “يوم الشبيبة العالمي” الهدف منه: مشاطرة الرحمة
يوم الشبيبة العالمي في بولندا

موقع للتعليم الديني في قلب “يوم الشبيبة العالمي” الهدف منه: مشاطرة الرحمة

لطالما عُرفت بولندا بأنّها قلب التقوى للرحمة الإلهية منذ الثلاثينات، وبأنّها البلد الأمّ للبابا يوحنا بولس الثاني. أمّا هذه السنة، فقد سُلّط ضوء جديد على البلاد، بما أنّها تحتضن “يوم الشبيبة العالمي” وسط سنة الرحمة الإلهية.

لهذا، وبناء على المعلومات التي وردت في مقال نشره موقع catholicnewsagency.com الإلكتروني، سيرعى “فرسان كولومبوس” موقعاً يُدعى “مركز الرحمة” في قلب كراكوف، بهدف تقديم العديد من النشاطات المتمحورة حول الرحمة.

من الناحية العمليّة، سيفتح “مركز الرحمة” أبوابه من 26 إلى 31 تموز، وسيتّخذ أحد أكبر مراكز بولندا للأحداث (التي تتّسع لأكثر من 20 ألف شخص) مقرّاً له. كما وأنّه مُدرج من بين الأماكن التي سيزورها الحبر الأعظم.

ومع أنّ “مركز الرحمة” مفتوح للجميع، إلّا أنّه صُمّم أساساً ليكون للحجّاج الناطقين بالإنكليزية موقعاً يتعلّمون فيه معنى الرحمة عبر الصلوات والتعاليم الدينية من مُحاضرين معروفين، بدون أن ننسى ذكر القداديس والاعترافات والسجود للقربان الأقدس يومياً.

من ناحيته، قال الفارس كارل أندرسن إنّ المركز في الموقع المناسب “لمساعدة الحجّاج على أن يفهموا أنّه على الحياة المسيحية أن تكون اختبار تلقّي الرحمة من الله، ثمّ نقلها إلى من هم بالقرب منّا على شكل الحبّ والمحبّة والمسامحة”.

تجدر الإشارة إلى أنّ المركز سيُقيم مساء 27 تموز احتفالات موسيقية تحت عنوان “ليلة الرحمة”، كما وسيقدّم معارض تاريخية خلال الأسبوع، تتضمّن معلومات حول الرحمة الإلهية، والمسيحية في بولندا، وأوشفيتز، ومواضيع دينية أخرى، على أن يتمكّن الحجّاج من تكريم ذخائر قدّيسين بولنديين أبرزهم ماكسيميليان كولبي ويوحنا بولس الثاني وفوستينا كوالسكا.
زينيت

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys