أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | نادي التضامن الرياضي في كفرعبيدا احتفل بعيد الام
نادي التضامن الرياضي في كفرعبيدا احتفل بعيد الام
نادي التضامن الرياضي في كفرعبيدا احتفل بعيد الام

نادي التضامن الرياضي في كفرعبيدا احتفل بعيد الام

احتفل نادي “التضامن” الرياضي في بلدة كفرعبيدا بعيد الام تحت شعار “الذكرى الخمسين سنة أمومة وأكثر”.

وللمناسبة، ترأس كاهن الرعية المونسنيور بطرس خليل قداسا احتفاليا شاركت فيه فاعليات البلدة واهلها، والقى عظة تحدث فيها عن الامومة وعن معنى البذل والعطاء والتضحية في سبيل بناء العائلة والوطن.

ثم أقيم عشاء تكريمي في صالون الكنيسة تم في خلاله تكريم 60 سيدة أصبحن أمهات منذ اكثر من خمسين عاما، وقد تسلمن دروعا تكريمية من المونسنيور خليل ورئيس النادي.

وتسلمت السيدة هند قبريانوس الفغالي درع “أكبر أم” لكونها أصبحت أما منذ 80 عاما. ثم قطع الجميع قالبا من الحلوى.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys