أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | نداء البابا فرنسيس من أجل حلب
نداء البابا فرنسيس من أجل حلب
البابا يأمل بأن تتصرف الجماعة الدولية بمسؤولية وتعاضد حيال المهاجرين

نداء البابا فرنسيس من أجل حلب

في ختام مقابلته العامة مع المؤمنين في ساحة القديس بطرس، وجه قداسة البابا فرنسيس نداء استهله قائلاً: يتجه فكري مرة جديدة إلى سوريا الحبيبة والتي تعاني بشدة. وأضاف أنه لا تزال تصله أنباء مأساوية حول مصير سكان حلب، مشيرا إلى أنه يتحد معهم في معاناتهم من خلال الصلاة والقرب والروحي. وإذ عبّر عن ألمه العميق وقلقه الشديد إزاء ما يحصل في هذه المدينة حيث يموت أطفال ومسنون ومرضى وشباب، جدّد البابا فرنسيس الدعوة إلى الجميع للالتزام بحماية المدنيين لكونه واجبًا إلزاميًا وملحًا وقال: أتوجه إلى ضمير المسؤولين عن عمليات القصف الذين سيحاسبون أمام الله!
إذاعة الفاتيكان

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys