أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | “نداء للرحمة: قلوب تحب، وأياد تخدم” كتاب سينشر قبيل تقديس الأم تيريزا
“نداء للرحمة: قلوب تحب، وأياد تخدم” كتاب سينشر قبيل تقديس الأم تيريزا
الام تيريزا قديسة

“نداء للرحمة: قلوب تحب، وأياد تخدم” كتاب سينشر قبيل تقديس الأم تيريزا

“نداء للرحمة: قلوب تحب، وأياد تخدم” كتاب سينشر بعيد تقديس الأم تيريزا وهو يضم ما كتبته الأم تيريزا خلال حياتها وسينقحه الأب الذي حمل ملف تقديسها. سيتم نشر الكتاب قبل أسابيع من إعلان تقديس الطوباوية الكالكوتية.

وفق ما نقله موقع الكاثوليك هيرالد أفادت دار النشر أن الكتاب سيبصر النور في 16 آب وهو يركز على الرحمة والمسامحة وهما واقع ما عاشته الأم تيريزا في حياتها. من الجدير بالذكر أن البابا فرنسيس سيعلن الأم تيريزا قديسة في 4 أيلول هي التي انتقلت الى أحضان الآب عن 87 عاماً عام 1997.

هذا وكان الأب نفسه قد نقح كتاباً آخر يتضمن كتابات الأم تيريزا “تعل وكن نوري” عام 2007.
Zenit

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys