أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | ندوة بعنوان ” الرّحمة: نهج ضعف أم قوّة” في الجامعة الأنطونيّة
ندوة بعنوان ” الرّحمة: نهج ضعف أم قوّة” في الجامعة الأنطونيّة
الجامعة الأنطونية

ندوة بعنوان ” الرّحمة: نهج ضعف أم قوّة” في الجامعة الأنطونيّة

برعاية وحضور رئيس عام الرّهبانيّة الأنطونيّة المارونيّة الأباتي داوود رعيدي ولمناسبة اعلان البابا فرنسيس سنة 2016، ” سنة الرّحمة الالهيّة” تدعو كليّة العلوم اللاهوتيّة والدّراسات الرّعائية في الجامعة الأنطونيّة الى ندوة بعنوان ” الرّحمة: نهج ضعف أم قوّة؟” وذلك نهار الخميس الواقع فيه 14 كانون الثاني 2016 في تمام السّاعة الخامسة والنّصف مساء في حرم الجامعة الرئيس في الحدت-بعبدا.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys