أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | ندوة في طرابلس بعنوان دور الإعلام في بناء السلام
ندوة في طرابلس بعنوان دور الإعلام في بناء السلام
الإعلامية بولا يعقوبيان تتحدث خلال الندوة

ندوة في طرابلس بعنوان دور الإعلام في بناء السلام

نظم المركز اللبناني لتعزيز المواطنية بالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس وفي إطار مشروعه “شباب- تيوب من أجل السلام” (YouthTube For Peace ) ندوة حملت عنوان “دور الإعلام في بناء السلام” مع الإعلامية والمدربة بولا يعقوبيان، وذلك في قاعة المؤتمرات في غرفة التجارة حضرها حشد من الناشطين المدنيين والإعلاميين.

وقالت يعقوبيان “أن ما يبث على التلفزيونات اليوم يثير الفرقة والانقسام والتعصب، والصحافي الذي يتعصب أكثر ويسمع جمهوره ما يريدون أن يسمعونه يسير في النهاية في طريق الشعبوية”.

أضافت “إن التلفزيونات تعمل حاليا وفق هذا المبدأ من أجل زيادة نسب المشاهدة”. وأعطت مثالا عن “تغطية الأخبار في طرابلس، إذ أن خبرا عن ذهاب الأولاد إلى المدارس وتلقيهم العلم لا يعد خبرا جديرا بالتغطية الإعلامية، بينما أي ولد صغير لو حمل بندقية فسيشكل خبرا جديرا بالتغطية والنشر”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys