أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | نشاطات ثقافية ودينية للاب علاوي مع شبيبة ابرشية طرطوس
نشاطات ثقافية ودينية للاب علاوي مع شبيبة ابرشية طرطوس
الاب مجدي علاوي

نشاطات ثقافية ودينية للاب علاوي مع شبيبة ابرشية طرطوس

احيا الاب مجدي علاوي سلسلة من النشاطات الكنسية والثقافية والاجتماعية ضمن لقاء جمع شبيبة ابرشية طرطوس في كنيسة مار جرجس للموارنة في ضهر صفرا في حضور راهبات القلبين الأقدسين وحشد غفير من المؤمنين، تحت عنوان “أريك مجدي، معا نصلي، نسبح، نشارك، نلعب ونفرح”، برعاية المطران الياس سليمان.

وقد تليت العديد من الكلمات التي شددت على الدور الاجتماعي والكنسي الذي يؤديه الاب علاوي لما فيه خير الكنيسة وأبنائها منوهة “بدور جمعية سعادة السماء التي تمد يد العون الى العديد من الاشخاص لكي يسلكوا درب سعادة السماء من اجل خلاص نفوسهم، فالكنيسة تكمن مساحتها بالانسان وتتوج غايتها بقداسته.

واشارت بعض الكلمات الى “التطور التكنولوجي وعالم الاتصالات الذي نعيش تحت وطأته في ظل تدهور وانحطاط لقيم الانسان”، فكان الاب علاوي خير مثال لمعالجة مثل هذه القضايا المجتمعية عبر جمعية سعادة السماء.

وعلى خط آخر، تخللت اللقاء صلوات وتسابيح وقراءات انجيلية وتراتيل وشهادات حياة منها شهادة حياة للاب مجدي علاوي، ورفعت جميع الصلوات على نية احلال السلام في سوريا والمنطقة والتي اكدت من جهة ثانية ان شبيبة اليوم هي كنيسة الغد”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys