أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | نشاطات لجمعية بيتي بيتك في مرجعيون والقليعة وكوكبا
نشاطات لجمعية بيتي بيتك في مرجعيون والقليعة وكوكبا
مسرحية "باراباس أو يسوع" على مسرح ثانوية راهبات الوردية المنتزه - المنصورية

نشاطات لجمعية بيتي بيتك في مرجعيون والقليعة وكوكبا

نظمت “جمعية بيتي بيتك” بالتنسيق والتعاون مع راهبات الوردية، وشبيبة رسل الرحمة المنصورية، سلسلة نشاطات ثقافية تربوية وانسانية ودينية استمرت 3 ايام في بلدات مرجعيون والقليعة وكوكبا.

شارك في النشاطات عشرات الاطفال تضمنت تعريفهم على السيد المسيح عبر الروايات والقصص والمسرحيات والاغاني، كما تضمنت النشاطات اناشيد دينية، وترانيم والعابا ومسرحيات.

كما زارت الراهبات والرسل عددا من المسنين الذين يعانون من اوضاع اقتصادية وصحية سيئة.

واشارت الرئيسة الام رومانا الى “ان النشاطات تأتي في اطار اعلان هذه السنة سنة الرحمة الالهية، فالعمل مع اطفال القرى الحدودية يعني رسالة رحمة ومحبة، هذا وتقوم الراهبات في تعريف ونشر سيرة حياة القدسية الفونس شفيعة الرهبنة خلال جولاتها في قرى المنطقة”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys