شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | نشاط في عمادة العلوم في اللبنانية دعما لمزارعي التفاح
نشاط في عمادة العلوم في اللبنانية دعما لمزارعي التفاح
الجامعة اللبنانية

نشاط في عمادة العلوم في اللبنانية دعما لمزارعي التفاح

أقامت عمادة كلية العلوم في الجامعة اللبنانية نشاطا، بعنوان “كيف ما كنت بحبك” في اشارة للتفاح اللبناني، حيث قامت العمادة بشراء كميات كبيرة من التفاح وقامت بتوزيعها على الطلاب، في التفاته مميزة منها اتجاه المزارع اللبناني، وخصوصا مزارعي التفاح الذين يعانون من كساد محاصيلهم نتيجة عوائق التصدير.

زين الدين
وأكد عميد كلية العلوم الدكتور حسن زين الدين في كلمة له خلال النشاط “ان الهدف من النشاط هو دعم المزارع اللبناني ومساعدته على تصريف انتاجه، وحث الطلاب على اتباع نمط صحي في حياتهم اليومية من خلال عمل رمزي بتناول تفاحة كل صباح”.

واعتبر زين الدين انه “لو كل المؤسسات التربوية تقيم نشاط مماثل لأمكن تصريف الانتاج”.

ولاقى النشاط استحسانا كبيرا من الطلاب والاساتذة والموظفين الذين اعربوا عن أملهم بأن تحذو باقي الكليات والجمعيات حذو كلية العلوم.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).