أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | نشاط في محمية عين زحلتا في اليوم العالمي للتوعية من مخاطر الالغام
نشاط في محمية عين زحلتا في اليوم العالمي للتوعية من مخاطر الالغام
نشاط في محمية عين زحلتا في اليوم العالمي للتوعية من مخاطر الالغام

نشاط في محمية عين زحلتا في اليوم العالمي للتوعية من مخاطر الالغام

اقام المركز الوطني للتنمية والتأهيل بالتعاون مع اللجنة الوطنية للتوعية من مخاطر الالغام نشاطا في محمية عين زحلتا، بمناسبة اليوم العالمي للتوعية من مخاطر الالغام الذي ينظمه المركز اللبناني للاعمال المتعلقة بالالغام في الجيش اللبناني، برعاية وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة.

وقال رئيس المركز وئام بو حمدان: “لعل هذه المناسبة التي نحييها اليوم تكون عبرة لمن لا يزال يمتشق سيف الحروب وما تحمله من أهوال ومصائب على البشر والحجر، مشيرا الى ان “تغليب لغة العقل والتعقل والسعي الدائم إلى السلام هي ميزة إنسانية بإمتياز، وهي الميزة عينها التى نسعى دائما التأكيد عليها من خلال النشاطات واللقاءات التوعوية للحد من مخاطر الألغام والذخائر غير المنفجرة”.

وتوجه حمدان بالشكر من قيادة الجيش والمركز اللبناني للأعمال على الجهود البناءة والحثيثة التي يقومان بها والتي أثمرت تخفيفا معياريا من الإصابات الناتجة عن الألغام، والتي تأيدها الإحصاءات الدقيقة للعامين 2017 و2018″.

وتابع: “إن المركز الوطني للتنمية والتأهيل، وبتوجيه من النائب وليد جنبلاط وعقيلته نورا، ما زال مستمرا بتقديم الخدمات التوعوية ضمن نطاق عمله في مناطق الشوف كافة والغرب والعرقوب وإقليم الخروب وسواها.

وختم حمدان قائلا: “ان تضافر جهودكم، يقرب المسافة من تحقيق أهدافنا بالوصول إلى بلد خال من الألغام، ومشاركتكم تشكل حافزا لمتابعة المطالبة بتطبيق القانون رقم /220/2000/ كي يصل كل ذي إعاقة إلى حقوقه المشروعة بالقدرة على إعالة نفسه وعائلته بغير منة من أحد.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys