أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | نصائح الى الشباب كتاب جديد لتعاونية النور الارثوذكسية
نصائح الى الشباب كتاب جديد لتعاونية النور الارثوذكسية
نصائح الى الشباب كتاب جديد لتعاونية النور الارثوذكسية

نصائح الى الشباب كتاب جديد لتعاونية النور الارثوذكسية

اصدرت تعاونية النور الأرثوذكسية للنشر والتوزيع ضمن سلسلة “شؤون رعائية” كتاب صغير من 64 صفحة رقم 6 بعنوان “نصائح إلى الشباب”.

هذه النصائح مقتطفات من رسائل وجهها الأب ألكسندر إلتشانينوف إلى أبنائه الروحيين. والأب ألكسندر كاهن أرثوذكسي روسي رعى المهاجرين الروس إلى فرنسا في الثلث الأول من القرن العشرين.

وقد نقل المطران سابا إسبر الكتاب إلى اللغة العربية، وهذه النصائح تنفع القراء اليوم لأنها تجيب عن أسئلة لا يزال يطرحها الشباب في مسيرة حياتهم في الكنيسة.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys