شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | نصائح تساعدك على التحضّر للأيام العالمية للشبيبة… من الناحية اللوجستية والروحية وحتى الرقمية
نصائح تساعدك على التحضّر للأيام العالمية للشبيبة… من الناحية اللوجستية والروحية وحتى الرقمية
يوم الشبيبة العالمي في بولندا

نصائح تساعدك على التحضّر للأيام العالمية للشبيبة… من الناحية اللوجستية والروحية وحتى الرقمية

مع اقتراب الأيام العالمية للشبيبة قدّم المنظّمون الأمريكيون نصائح حول كيفيّة تحضّر الحجاج من الناحية اللوجستية والروحية وحتى الرقمية بحسب ما أورد موقع cruxnow.com. في الواقع إنّ أكثر من 30 ألف حاج أمريكي ينوي المشاركة في المهرجان المنعقد في كراكوفيا من 26 تموز حتى 31 منه وسينضمون إلى مليوني حاج ونصف المليون آتين من كل أنحاء العالم.

وقال الأسقف فرانك كاجيانو من بريدج بورت كونيتيكت الذي يتواصل مع منظمي الأيام العالمية للشباب في مؤتمر يوم الخميس 7 تموز بإنه “بالرغم من كل المخاوف الأمنية في الاتحاد الأوروبي إلاّ أنه لا يوجد أي دليل على وجود تهديد حقيقي”.

وأكّد بول جارجيمبوفسكي المنسّق الدولي للأيام العالمية للشباب على أنّ مكتبه يعمل بشكل دؤوب مع السفارة البولندية في واشنطن جنبًا إلى جنب الولايات المتحدة والحكومات البولندية حتى يضمن سلامة الحجاج. هذا وشجّع كل المشاركين على تصفّح موقع وزارة الخارجية والانتساب إلى برنامج يحذّر الأمريكيين المسافرين من كلّ خطر. ذكّر كاجيانو المشاركين بإعلام المصارف المنتسبين إليها بأنهم مسافرين وبأن يُكثروا من شرب المياه في بولندا والتزوّد بالأدوية وأخذ قسط كاف من الراحة والنوم.

أما من الناحية الروحية، فقال بإنه يمكن للحجاج أن يحضّروا قلوبهم من خلال المواظبة على الصلاة سائلين الإرشاد من الروح القدس وبأن يكونوا منفتحين إلى مواهبه. وأكّد بأنّ “ما من أحد معفيّ من الحجّ”. وأما من يلزمون منازلهم فدعاهم إلى متابعة الحدث عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر تطبيق الأيام العالمية للشبيبة World Youth Day الذي سيتمّ إصداره في حينه.
Zenit

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys