أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | نصار ترأس قداسا في دير القمر لمناسبة عيد سيدة التلة
نصار ترأس قداسا في دير القمر لمناسبة عيد سيدة التلة
المطران الياس نصار

نصار ترأس قداسا في دير القمر لمناسبة عيد سيدة التلة

ترأس راعي أبرشية صيدا ودير القمر المارونية المطران الياس نصار، لمناسبة عيد سيدة التلة شفيعة دير القمر والشوف، قداسا احتفاليا في كنيسة سيدة التلة، عاونه فيه لفيف من الكهنة، بمشاركة فاعليات سياسية وحزبية واجتماعية وحركات رسولية، بينهم رئيس “حزب الوطنيين الاحرار” النائب دوري شمعون، الوزيران السابقان ناجي البستاني وماريو عون، السفير عساف ضوميط، قائمقام الشوف مارلين قهوجي.

وألقى نصار عظة شدد فيها على “عيش المحبة والتضامن لاجتياز المرحلة الصعبة التي يمر بها الوطن والمنطقة”، داعيا الى “استلهام فضائل مريم العذراء لاسيما الايمان والرجاء”.

وبعد الذبيحة الالهية، جرى تبادل التهاني في المركز الرعوي الجديد.

وكان الرئيس العام للرهبانية المارونية المريمية الآباتي بطرس طربيه قد ترأس عشية العيد، قداسا للمناسبة عاونه فيه عدد من الرهبان، بحضور جمع غفير من أهالي البلدة والجوار.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys