أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | نقابة الصحافة: الجيش سد منيع بوجه الإرهاب على الحدود وفي الداخل
نقابة الصحافة: الجيش سد منيع بوجه الإرهاب على الحدود وفي الداخل
نقابة الصحافة اللبنانية

نقابة الصحافة: الجيش سد منيع بوجه الإرهاب على الحدود وفي الداخل

هنأت نقابة الصحافة الجيش بعيده، وقالت في بيان:”لمناسبة مرور واحد وسبعين عاما على تأسيس الجيش اللبناني، تتقدم نقابة الصحافة اللبنانية بالتهنئة الحارة الى حامي البلاد والمدافع عن ارضه، والذي ضحى ويضحي بالغالي والنفيس كي تبقى راية لبنان ترفرف عاليا.
كما يعز على اللبنانيين أن يمر هذا العيد ويكون الوطن من دون رئيس للجمهورية، والأصعب لأنها السنة الثالثة والوطن بدون رئيس، وهذه هي المرة الاولى في تاريخ لبنان.

جيشنا يتصدى لموجة الارهاب التي تعصف ببلدنا الحبيب كما تعصف بالبلاد العربية وايضا بكل العالم من اوروبا الى اميركا. والجيش اللبناني واقف وقفة السد المنيع بوجه الارهاب والارهابيين على الحدود وفي الداخل.
واللافت ان مهمات الجيش اللبناني لم تقتصر على دور حماية الوطن والحدود فقط، بل تعدت ذلك لتصبح هذه المؤسسة مع مؤسسة قوى الامن الداخلي المؤسستين اللتين تعملان على حماية المواطن والوطن، بينما يتلهى السياسيون في الاختلاف على جنس الملائكة.

وفي هذه المناسبة أيضا، لا بد أن نتذكر ما يعانيه أهالي الجنود المخطوفين من العصابات الارهابية، وخصوصا أنه قد مر على خطف جنودنا أكثر من سنتين والامور تزداد تعقيدا كل يوم يمر، وليس هناك من اخبار تثلج قلوب امهات واهل هؤلاء الابطال الذين يضحون بحياتهم في سبيل الوطن.
ينتشر الجيش في كل لبنان ذلك ان مهماته اصبحت تشمل كل انحاء لبنان”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys