أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | نقابة الصحافة هنأت بانتخاب عون وتكليف الحريري: الصحافة ستكون دائما صوت المواطنين والحريصة على الوحدة الوطنية
نقابة الصحافة هنأت بانتخاب عون وتكليف الحريري: الصحافة ستكون دائما صوت المواطنين والحريصة على الوحدة الوطنية
نقابة الصحافة

نقابة الصحافة هنأت بانتخاب عون وتكليف الحريري: الصحافة ستكون دائما صوت المواطنين والحريصة على الوحدة الوطنية

عقد مجلس نقابة الصحافة اجتماعه الدوري برئاسة النقيب عوني الكعكي وحضور الاعضاء، واصدر بيانا هنأ فيه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بانتخابه “في عرس ديموقراطي اعطى أملا بقيامة لبنان وشكل ارتياحا لبنانيا عاما بانتهاء عهد الفراغ الرئاسي”.

كما هنأ المجلس الرئيس المكلف سعد الحريري “على الثقة التي حازها في الاستشارات النيابية الملزمة، والتي تشي بايجابية يجب الاستثمار عليها لاعادة الثقة بالدولة”.

وتمنى على “جميع القوى السياسية النيابية الالتزام بزيادة مساحة الايجابية وردود الفعل المنفتحة للاسراع بتشكيل حكومة وطنية تعيد تفعيل عمل المؤسسات بما يحقق الاطمئنان للمواطنين، وتسرع بانجاز قانون جديد للانتخابات النيابية ظهر جليا التوافق على انجازه من خلال خطاب القسم للرئيس العماد ميشال عون وكلمة التنهئة من رئيس مجلس النواب نبيه بري وخطاب قبول التكليف للرئيس الحريري”.

وختم البيان: “ان مجلس نقابة الصحافة وهو يهنىء لبنان بهذا الانجاز، يؤكد ان الصحافة اللبنانية ستكون كما هي دائما صوت المواطنين والحريصة دائما على الوحدة الوطنية والعيش المشترك وكل ما يسهم في تنمية الحياة الوطنية للمجتمع وللدولة”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys