شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | نقابة المحررين ترفض “أي إجراء تعسفي”
نقابة المحررين ترفض “أي إجراء تعسفي”
مجلس نقابة المحررين في اجتماعه الاستثنائي

نقابة المحررين ترفض “أي إجراء تعسفي”

عقد مجلس نقابة المحررين اجتماعاً برئاسة النقيب الياس عون وأصدر بياناً أعرب فيه عن “قلقه لاستمرار الثغر التي تواجه قطاع الاعلام على غير صعيد”، ودعا الحكومة الى “الإسراع في بت الاقتراحات الراميّة الى انقاذ الصحافة”.
كذلك دعا المجلس الصحافيين الذين “يواجهون مشكلات مع مؤسساتهم والمعرضين للصرف أو لأي شكل من أشكال التدابير التعسفية للمبادرة إلى مراجعة النقابة التي تضع امكاناتها الادارية والقانونية في تصرفهم”. وأكد ان “حرية الصحافة والاعلام مقدسة ومكرّسة في الدستور والقوانين ذات الصلة”، رافضاً “أيّ اجراء يطاول الزملاء الذين يمارسون هذا الحقّ البديهي”. واعتبر “ان المرجعية القضائية للمساءلة هي محكمة المطبوعات”.
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys