أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | نقابة المحررين تضع امكاناتها في تصرف الصحافيين المصروفين
نقابة المحررين تضع امكاناتها في تصرف الصحافيين المصروفين
نقابة محرري الصحافة اللبنانية

نقابة المحررين تضع امكاناتها في تصرف الصحافيين المصروفين

عقد مجلس نقابة محرري الصحافة اللبنانية اجتماعا، قبل ظهر اليوم، برئاسة النقيب الياس عون. ودرس المجتمعون خطة عمل النقابة في المرحلة المقبلة، وما يتعرض له الصحافيون في عدد من المؤسسات الصحافية والاعلامية من صرف، وأصدر بيانا جاء فيه:

“ان مجلس النقابة الذي اطلع بأسف بالغ على انباء انهاء خدمات بعض الزملاء الصحافيين في بعض المؤسسات الصحافية بالتفاهم بين الطرفين او تعسفا ينبه الى خطورة هذا المنحى المتمادي في بعض المؤسسات المكتوبة والمرئية والمسموعة ايا كانت الأسباب ما يهدد بارتفاع نسبة البطالة بين أبناء المهنة.

ان مجلس نقابة المحررين يلفت أصحاب هذه المؤسسات الى خطورة عدم تطبيق القوانين التي ترعى مثل هذه الحالات المهنية بما فيها تلك التي ينص عليها قانون العمل وتلك المرعية الإجراء وهي، في الوقت نفسه، تدعو الزملاء الذين طاولتهم هذه الإجراءآت الى مراجعة نقابة المحررين التي تضع كامل قدراتها القانونية في تصرفهم لإحقاق الحق ووقف حالة الغبن متى وقعت”.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys