أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | نقابة المحررين: لا يمكن التساهل مع اي استهداف لأي صحافي بسبب كشفه للفساد والمخالفات
نقابة المحررين: لا يمكن التساهل مع اي استهداف لأي صحافي بسبب كشفه للفساد والمخالفات
قضايا المطبوعات

نقابة المحررين: لا يمكن التساهل مع اي استهداف لأي صحافي بسبب كشفه للفساد والمخالفات

عقد مجلس نقابة المحررين اجتماعه الدوري ظهر أمس برئاسة النقيب الياس عون  في حضور محامي النقابة انطون الحويس، وعرض بحسب بيان اصدره، “موضوع  العقوبات ودعاوى الحق العام في قضايا المطبوعات الحاصلة من 1/6/2000 تاريخ  صدور اخر قانون بإسقاط جميع هذه الدعاوى، وقرر متابعة العمل والاتصالات مع  العاملين من اجل اصدار قانون جديد مماثل له”.
واكد المجلس “حق اي  زميل في ممارسة مهمته وابداء رأيه بكل حرية في اي موضوع عام، خصوصا اذا  كان لا يتعارض مع القوانين والمبادىء الدستورية. ولا يمكن في اي حال من  الاحوال التساهل مع اي استهداف لاي صحافي او اعلامي بسبب كشفه للفساد  والمخالفات واضاءته على الممارسات الشاذة ايا كان مصدرها”.
واخذ  مجلس النقابة “علما بمشروع تسوية تم وضعه لتصفية حقوق العاملين في دار “الف  ليلة وليلة”، وقرر متابعة الموضوع حتى بلوغ خواتيمه”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys