أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | نقابة مخرجي الصحافة تكرم 14 عضوا برعاية جريج
نقابة مخرجي الصحافة تكرم 14 عضوا برعاية جريج
نقابة مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك

نقابة مخرجي الصحافة تكرم 14 عضوا برعاية جريج

يكرم مجلس نقابة “مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك”، في إحتفال، يقيمه برعاية وزير الاعلام رمزي جريج، في العاشرة والنصف من قبل ظهر يوم السبت في 12 الحالي في قصر الاونيسكو في بيروت، 14 عضوا من أعضائها العاملين في عدد من الوسائل الاعلامية والمطابع.

ويشارك في الاحتفال عدد من الوزراء والنواب والشخصيات السياسية والعسكرية والاعلامية والدينية والنقابية ومن هيئات المجتمع المدني.

المكرمون
والمكرمون هم: ابراهيم الشريف (صحيفة النهار – مجلة الأمن)، جورج ابو زيد (صحيفة المستقبل)، فؤاد الحايك (مجلة الأسبوع العربي)، شربل عيسى (صحيفة الانوار)، رضوان عكاوي (صحيفة السفير)، محمود غندور (صحيفة اللواء)، زينة معوض الحاج (مجلة سيدتي)، مارلين شاهين مزرعاني (مطبعة شمالي و شمالي)، محمد رحال (صحيفة لوريان لو جور)، جان زين (صحيفة النهار)، نادين روفايل الحلو (المطبعة العربية)، محسن فتوني (أعمال حرة)، نزيه كركي (مطبعة كركي)، جورج أبو صافي (أعمال حرة).

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).