شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | نقابتا الصحافة والمحررين نعتا الزميل وليم ضاهر
نقابتا الصحافة والمحررين نعتا الزميل وليم ضاهر
وليم ضاهر

نقابتا الصحافة والمحررين نعتا الزميل وليم ضاهر

نعت نقابتا الصحافة والمحررين في بيان، المغفور له الصحافي الشيخ وليم ضاهر بعد صراع مع مرض عضال لم يمهله طويلا.

عون
وقال نقيب محرري الصحافة اللبنانية الأستاذ الياس عون فيه: “خسرت الصحافة اللبنانية اليوم ركنا من أركانها، المرحوم الشيخ وليم ضاهر ابن القبيات البار، بعد عطاء فكري وثقافي وأدبي، أغنى فيه موهبته الصحافية التي كانت مميزة بالصوت والكلمة. وهو من مؤسسي الإعلام الإذاعي الخاص مع صوت لبنان، حيث كان اللبنانيون آبان الحرب اللبنانية ينتظرون صوته ومعلوماته عن حرب كان يرفضها ويواجهها بالكلمة والموقف. وليم ضاهر لم يكن صحافيا ونقابيا عاديا، بل مارس العمل الصحافي مهنة رسولية والعمل النقابي قناعة وإقداما. نقابة المحررين ستفتقده مناضلا فيها منذ أكثر من أربعين عاما في مجلسها وفي المجلس الأعلى للصحافة”.

تقام الصلاة لراحة نفسه الساعة الخامسة من بعد ظهر اليوم، في كنيسة سيدة الحبل بها بلا دنس في القبيات. وتتقبل عائلة الفقيد ونقابتا الصحافة والمحررين التعازي في صالون كنيسة مار الياس في انطلياس، يوم الجمعة المقبل من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys