شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | نقيب المحررين سلم الزميلة ليلى شعيب درعا تكريمية
نقيب المحررين سلم الزميلة ليلى شعيب درعا تكريمية
نقيب محرري الصحافة اللبنانية الياس عون

نقيب المحررين سلم الزميلة ليلى شعيب درعا تكريمية

استقبل نقيب محرري الصحافة اللبنانية الياس عون، الزميلة ليلى شعيب، في حضور نائب نقيب الصحافة جورج سكاف والاعلامية جنى الخازن.

وأشار بيان للنقابة، ان الزميلة شعيب “تقيم في العاصمة الفرنسية باريس ولم يتسنى لها المجيء الى بيروت يوم السادس من أيار ذكرى شهداء الصحافة وتكريم الاعلاميين الذين مضى على عملهم أكثر من 25 عاما في الصحافة، والسبب مفارقة زوجها المرحوم ياسر الهواري الحياة”.

وسلمها عون الدرع العائدة لها.

وقد شكرت شعيب بتأثر كبير نقيب الصحافة محمد البعلبكي ونقيب المحررين واعضاء مجلسي النقابتين “على بادرتهم لهذا التكريم”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys