أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | نقيب المحررين عرض مع وفد الجمعية المسيحية للضرير اصدار مجلتها
نقيب المحررين عرض مع وفد الجمعية المسيحية للضرير اصدار مجلتها
نقيب محرري الصحافة الياس عون

نقيب المحررين عرض مع وفد الجمعية المسيحية للضرير اصدار مجلتها

استقبل نقيب محرري الصحافة اللبنانية الياس عون وفدا من الجمعية المسيحية للضرير، أطلعه على موضوع المجلة التي ستصدر قريبا عن الجمعية.

وخاطب عون الوفد قائلا: “أهنئكم على هذه البادرة المميزة والفريدة والنقابة ستكون إلى جانبكم لدعمكم. فأنتم خيرة المجتمع والإهتمام بكم هو من ضرورات الوطن والمؤسسات المعنية بكم. الضرير ليس إنسانا عاديا فهو صاحب بصيرة أكثر من بعض الأصحاء في مجتمعنا. وفقكم الله في مسعاكم وسدد خطاكم من أجل تحقيق كل آمانيكم”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).