أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | نقيب المحررين : كرمى الخياط كانت صوت الحق والعدل والحرية
نقيب المحررين : كرمى الخياط كانت صوت الحق والعدل والحرية
نقيب محرري الصحافة اللبنانية الياس عون

نقيب المحررين : كرمى الخياط كانت صوت الحق والعدل والحرية

أعلن نقيب محرري الصحافة اللبنانية الياس عون في بيان، أنه “لم يكن ينتظر قرار المحكمة الدولية الخاصة بلبنان، الذي يبرىء الزميلة كرمى خياط نائبة رئيس مجلس ادارة تلفزيون الجديد الاستاذ تحسين خياط، للتأكد من براءتها في قضية أثارتها المحكمة وكانت مضيعة للوقت وللمحكمة ولجريمة العصر، التي ما زلنا ننتظر الحقيقة فيها منذ 11 سنة”.

وقال:”هذا ما قلناه وأكدناه في مدينة لاهاي، العام الماضي، مع وفد صحافي من الاعلام المكتوب والمرئي والمسموع أمام رئيس المحكمة الدولية ومعاونيه من القضاة. مرة جديدة، نقول للزميلة العزيزة كرمى الخياط، كنت صوت الحق والعدل والحرية. وفقك الله”.

وختم: “للمحكمة الدولية التي ستدخل في مضيعة جديدة مع الوقت في محاكمة جريدة الأخبار ورئيس تحريرها الزميل ابرهيم الأمين، نقول: حاكموا من يخترق حصن المحكمة وهيئتها وهيبتها وصدقيتها، بدلا من توجيه التحقيق في جريمة العصر في اتجاه آخر لا يصل بنا الى كشف حقيقة طال انتظارها”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys