أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | نقيب محرري الصحافة التقى وفدا من الرابطة الانمائية في البترون
نقيب محرري الصحافة التقى وفدا من الرابطة الانمائية في البترون
نقيب محرري الصحافة اللبنانية الياس عون

نقيب محرري الصحافة التقى وفدا من الرابطة الانمائية في البترون

إستقبل نقيب محرري الصحافة اللبنانية الياس عون في مكتبه في النقابة، وفد الرابطة الانمائية والثقافية في البترون برئاسة الدكتور سمير ابي صالح وعضوية عبد الله ابي عبد الله، وجدي سعاده، عاطف خوري والزميل غسان عازار في حضور عدد من اعضاء مجلس النقابة.

وقدم أبي صالح دعوة رسمية للنقيب عون وأعضاء النقابة للمشاركة في الندوات الثقافية التي تنظمها الرابطة طوال شهر أيار والتي تستهل بلقاء مع الرئيس ميشال سليمان الذي سيحاوره النقيب عون في قضايا وطنية وشؤون عامة، عدا عن محاضرات ثقافية وتاريخية وأمسيات شعرية.

وخلال اللقاء قدم أبي صالح لمحة موجزة عن نشأة الرابطة التي نهضت إبان الحرب اللبنانية بمشروعات انمائية وثقافية وبيئية في منطقة البترون، فيما تتقدم النشاطات الثقافية حاليا على ما عداها.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys