أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | هبة إنسانية من الوحدة الإيطالية في اليونيفل لكاريتاس في صور
هبة إنسانية من الوحدة الإيطالية في اليونيفل لكاريتاس في صور
كاريتاس لبنان

هبة إنسانية من الوحدة الإيطالية في اليونيفل لكاريتاس في صور

قدمت الوحدة الإيطالية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة الموقتة “اليونيفيل”، هبة لمقر جمعية “كاريتاس” في مدينة صور، عبارة عن مساعدات إنسانية، وذلك في حضور العقيد دانييلي بولزوني ممثلا قائد القطاع الغربي “لليونيفيل” الجنرال سالفاتوري كووتشي، قائمقام صور محمد جفال، وليد طويل، مسؤول “كاريتاس” في صور جورج غابي وفاعليات دينية ومحلية.

من جهته، شكر بولزوني القييمن على مؤسسات “كاريتاس” والجمعيات الخيرية الإيطالية على “مساندتهم”، مشددا على “أهمية التعاون بين كاريتاس والوحدة الإيطالية لمصلحة الأهالي، وتقديم المساعدات حسب الإمكانيات من أجل تحسين الظروف المعيشية”.

بدوره، لفت غابي إلى “أهمية المبادرة الانسانية من قبل اليونيفيل الإيطالية، اضافة الى دورها الريادي، التي تقوم به من اجل الاستقرار والسلام في الجنوب”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).