أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | هبة من اليونيفيل الكورية لمدرسة برج رحال الرسمية

هبة من اليونيفيل الكورية لمدرسة برج رحال الرسمية

قدمت الكتيبة الكورية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة الموقتة “اليونيفيل” هبة عبارة عن خيمة الى مدرسة برج رحال الرسمية، في حضور رئيس اركان هذه الكتيبة العقيد كيم جين بيونغ ، مدير المدرسة أحمد عطوي، الناظر العام علي سلامة، الطاقم التعليمي والطلاب وعدد من الجنود الكوريين.

وتندرج المبادرة الكورية في إطار تعزيز روابط الصداقة بين الكتيبة الكورية والمؤسسات التربوية والسكان المحليين، لحماية الطلاب من الظروف المناخية القاسية بحيث تتيح لهم إجراء الحصص الرياضية في الخارج مما ينعكس إيجابا على راحة الطلاب وقدرتهم التعليمية.

وأعرب رئيس الأركان الكتيبة الكورية عن سعادته “لتقديم هذه الهبة بتمويل الكتيبة الكورية والمساهمة في تلبية جزء من حاجات الطلاب”.

بدوره، شكر عطوي الكتيبة الكورية على “مبادرتها وعلى الدعم المستمر للمدرسة ولكل المؤسسات المحلية عبر إنجاز المشاريع التنموية والخدماتية لفائدة أبناء المنطقة”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).