أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | هل سيرفع بولس السادس طوباويًّا على مذبح الرب؟
هل سيرفع بولس السادس طوباويًّا على مذبح الرب؟
البابا بولس السادس

هل سيرفع بولس السادس طوباويًّا على مذبح الرب؟

أشارت بعض الأخبار المتداولة الى أنه سيتم تطويب البابا بولس السادس الذي دامت حبريته من 1963 الى 1978، في أواخر شهر تشرين الأول، ووفقًا لوكالة الأنباء الإيطالية أنسا، فإن مجمع دعاوى القديسين قد اعترف بأعجوبة للبابا الراحل وهي شفاء طفل لم يكن قد ولد بعد من مرض لا علاج له.

كما يقال بأن التطويب سيتم في 19 تشرين الأول وهو يصادف الذكرى ال50 لانتخاب البابا الراحل الذي وصفه البابا فرنسيس بأنه عرف بمحبته للمسيح، والكنيسة، والبشر، وأضاف بأن شهادة بولس السادس تغذينا بشعلة محبة المسيح، والكنيسة، وتحفزنا لإعلان الإنجيل للعالم اليوم بصبر وشجاعة وفرح.

زينيت

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).