أختر اللغة
الرئيسية | هيئة ادارية جديدة للقاء اتحاد الاكليروس الاهدني
هيئة ادارية جديدة للقاء اتحاد الاكليروس الاهدني
اتحاد الاكليروس الاهدني

هيئة ادارية جديدة للقاء اتحاد الاكليروس الاهدني

عقد في بيت الكهنة – إهدن اللقاء السنوي لاتحاد الإكليروس الإهدني بدعوة من الهيئة الإدارية في الاتحاد، في حضور رئيسة الاتحاد الأخت دومينيك الحلبي، وعدد من الكهنة والراهبات. واستهل اللقاء بكلمة للأخت الحلبي رحبت فيها بالمشاركين.

ثم كان حديث روحي مع الأباتي بولس تنوري الأنطوني تناول فيه موضوع: “2015 سنة الحياة المكرسة.

وجرى انتخاب هيئة إدارية جديدة وهي على الشكل التالي: الرئيسة الأخت زهية فرنجية من راهبات المحبة، نائبة الرئيسة الأخت جرمان بشارة من الراهبات الأنطونيات، أمين الصندوق الخوري إسطفان فرنجية، أمينة السر الأخت ريما بشارة من الراهبات الأنطونيات، والاعضاء: الأب قزحيا كرم الأنطوني، الخوري بول مرقص الدويهي، والعضوات: الأخت فرنسواز الدويهي من راهبات القربان الأقدس المرسلات، الأخت رين ماري غزاله من راهبات القديسة تريزيا الطفل يسوع المارونيات، الأخت شارل فنيانوس من راهبات الصليب المقدس، الأخت لمياء زيادة من راهبات العائلة المقدسة المارونية، الأخت مارييت المكاري من راهبات الوردية.

واستهل اليوم الأول للقاء الإكليروس بالقداس الإلهي الذي أقيم في كنيسة سيدة الحصن – إهدن بمناسبة عيد مولدها.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).