أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | واختفى منه المرض.. أعجوبة جديدة للقديس شربل
واختفى منه المرض.. أعجوبة جديدة للقديس شربل
مار شربل

واختفى منه المرض.. أعجوبة جديدة للقديس شربل

جوزيه مويزيس دومينجيس رودريكيس فنزوالي من اصل اسباني مقيم في كاراكاس وهو من مواليد 1946 .

اصيب بمرض السرطان في البروستات وقرِر له عملية جراحية . وهو خائف من العملية صلّى لمار شربل كي يشفع به عند الرب ويشفيه من مرضه وفيما هو مبنج وتحت العملية شاهد مار شربل ومعه القديس يوحنا بولس الثاني يشاركان الاطباء بالعملية .

نجحت العملية واختفى منه المرض حيث جاءت النتيجة بعد الزرع بأنه لا وجود لمرض السرطان . لذلك لم يعالجوه كيميائيا وتأكد الاطباء من شفائه .

فجاء من فنزويلا ليشكر مار شربل على سماع صراخه وشفائه وسجل الاعجوبة.

Aleteia

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys