شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | ورشة تدريبية لمؤسسة أديان عن تقنيات التحدث العام والحوار
ورشة تدريبية لمؤسسة أديان عن تقنيات التحدث العام والحوار
مؤسسة أديان

ورشة تدريبية لمؤسسة أديان عن تقنيات التحدث العام والحوار

نظمت مؤسسة أديان، بالشراكة مع مؤسسة ذات التدريبية، ورشة تدريبية عن “تقنيات التحدث العام والحوار”، ضمن نشاطات منتدى المسؤولية الاجتماعية الدينية، ل28 مشاركا ومشاركة من مختلف الخلفيات الدينية والطائفية والمناطقية، في مركز لقاء – الربوة.
توجهت الورشة إلى طلاب الدراسات الدينية والناشطين المسيحيين والمسلمين، في المجال الديني، بهدف تعزيز قدراتهم في الحقل الديني وتطوير مهاراتهم المرتبطة بالتواصل والجمهور العام، وإتاحة الفرصة للمشاركين لبناء شبكة علاقات عابرة للجماعات الطائفية والدينية، مع تعزيز الفهم المشترك للمواطنة الحاضنة للتنوع والحوار، وترسيخ الوعي للقيم المشتركة”.
تضمن التدريب جلسات نظرية وتطبيقات تناولت مواضيع عديدة منها: إدارة الحوار بين الأديان، أنواع الخطاب، أنواع الجمهور، السيطرة على الانفعالات، لغة الجسد، الأداء الصوتي ومقومات الحوار الفعال.
ووجه مدير مؤسسة ذات التدريبية علي عباس كلمة الى المتخرجين وقال:”يجب أن نراكم خبرات ومهارات على هذا الأساس، فالأمر يأخذ وقتا طويلا، وأنصحكم بأن تعطوه حقه من التدريب، فهو قد يغير نمط حياتكم وحياة الآخرين الذين يمكن أن يتأثروا فينا، فكلمة قد تحيي إنسان وأرجو أن تكون هذه الكلمة هي كلمتكم”.
ثم تحدثت منسقة قسم الإلتزام المجتمعي في مؤسسة أديان آنا ماريا ضو وعبرت عن سرورها بتنوع المشاركين، وأشارت “إلى أن من أهداف المنتدى تشكيل مساحة لتلاقي الأشخاص من خلفيات متنوعة، وليس فقط أن نتعلم أمورا جديدة، بل أيضا أن نتعلم من بعضنا ونتبادل الخبرات”.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys