شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | ورشة عمل للصحافيين الاقتصاديين تنظمها هيئة إدارة قطاع البترول في ايلول
ورشة عمل للصحافيين الاقتصاديين تنظمها هيئة إدارة قطاع البترول في ايلول
بيان

ورشة عمل للصحافيين الاقتصاديين تنظمها هيئة إدارة قطاع البترول في ايلول

تنظم “هيئة إدارة قطاع البترول” ورشة عمل للصحافيين الاقتصاديين تحت عنوان “لأجل صحافة بترولية متخصصة في لبنان”، في 4 و 5 أيلول المقبل، في مقر المجلس الاقتصادي والاجتماعي – شارع جورج عاقوري (مبنى –مرفأ 200) الطابق الخامس – وسط بيروت.

وأوضحت الهيئة في بيان، ان “الورشة وهي بمثابة خطوة تأسيسية أولى في سلسلة من الأنشطة المستقبلية، تهدف إلى تعزيز مستوى الصحافة النفطية في لبنان وتشجيع التخصص الصحافي في هذا القطاع، إضافة إلى تمكين المشاركين من الوصول إلى درجة عالية من الاحترافية للقيام بتغطيات من شأنها تعزيز وعي الرأي العام حول هذا القطاع، خصوصا في ظل تزايد الاهتمام المحلي والعالمي بتطورات قطاع البترول في لبنان”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys