شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | ورشة في الاعلام 2 عن الإعلان الرقمي والتكنولوجيا
ورشة في الاعلام 2 عن الإعلان الرقمي والتكنولوجيا
كلية الإعلام والتوثيق الفرع الثاني

ورشة في الاعلام 2 عن الإعلان الرقمي والتكنولوجيا

وطنية – أقيمت اليوم في كلية الإعلام – الفرع الثاني، ورشة عمل لطلاب العلاقات العامة والاعلان – السنة الثالثة، أدارها عبد آغا، المدير التنفيذي لشركة vinelab المتخصصة في العلاقات العامة والإعلان الرقمي.

تنوعت المواضيع بين إدارة الاعلان الرقمي للمشاهير، والتحول الإعلاني في عصر التكنولوجيا الحديثة، والمقارنة بين الميزانية المالية للإعلان القديم والإعلان الرقمي الجديد.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).