أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | وزارة الثقافة أصدرت العدد الثالث من مجلة شؤون ثقافية
وزارة الثقافة أصدرت العدد الثالث من مجلة شؤون ثقافية
وزارة الثقافة أصدرت العدد الثالث من مجلة شؤون ثقافية

وزارة الثقافة أصدرت العدد الثالث من مجلة شؤون ثقافية

أصدرت المديرية العامة للشؤون الثقافية في وزارة الثقافة العدد الثالث من مجلة شؤون ثقافية تحت عنوان “ثقافة الإعلام – وإعلام الثقافة “.

ويتضمن العدد كتابات تتناول الثقافة في الاعلام والفكر والأدب والشعر والسينما والمسرح والفن التشكيلي، إضافة الى ثقافة المكان واللغة والتواصل بأقلام زملاء وزميلات رغبوا في مشاركة هيئة التحرير للكتابة في المجلة التي تشرع أبوابها دائما الى كل مواطن يحب أن يفيد الاخرين من خبراته ومكون جوهر العلاقة التي تصل الانسان بالآخر.

ويشرف على المجلة رئيس التحرير المسؤول نعيم تلحوق، والعلاقات العامة أمل منصور. وتضم الهيئة الاستشارية: أدونيس العكرة، وجيه فانوس، أحمد قعبور، مهى خيربك ناصر، ميشال كعدي، موسى مرعب، عادل قديح، سلمان زين الدين، جورج كعدي وغازي صعب.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys