أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | “وصار للرحمة عنوان”: لقاء لتلامذة الثالث ثانوي في مدارس الراهبات الباسيليات
“وصار للرحمة عنوان”: لقاء لتلامذة الثالث ثانوي في مدارس الراهبات الباسيليات
الراهبات الباسيليات

“وصار للرحمة عنوان”: لقاء لتلامذة الثالث ثانوي في مدارس الراهبات الباسيليات

نظمت مدارس الراهبات الباسيليات الشويريات، من زحله، منياره، الخنشارة، كفرشيما والدورة لقاء لتلامذة الصف الثانوي الثالث بعنوان “وصار للرحمة وجه”.

بدأ النهار بالصلاة والتأمل في رسالة القديس بولس الى العبرانيين 1/1-4. ثم انتقل التلامذة الى مسرح المدرسة حيث كان لهم لقاء مع الراهبة الشويرية الأخت ندى طانيوس التي تكلمت عن الحياة المكرسة والرحمة.

وكانت مداخلة للأب مجدي علاوي عن “الرحمة وشهادة حياة” للشاب جوزيف الذي كان في قعر الهاوية بسبب تعاطي المخدرات، وقد أصبح اليوم شاهدا للمسيح بفضل صلوات الأب مجدي وعنايته.

والفقرة الثالثة كانت مخصصة للممثل بيار شمعون الذي تكلم بكل تواضع عن التزامه بيسوع رغم أعماله.

واختتم النهار بالذبيحة الالهية، ومع الخبز والخمر قدم كل فريق من التلامذة شيئا من نتاج منطقته. وبعد القداس تناول الجميع طعام الغداء.

ليبانون فايلز

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys