أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | وفد من الكهنة الكوريين زار مدرسة قدموس في صور
وفد من الكهنة الكوريين زار مدرسة قدموس في صور
وفد من الكهنة الكوريين زار مدرسة قدموس في صور

وفد من الكهنة الكوريين زار مدرسة قدموس في صور

زار وفد من الكهنة الكوريين يترأسه المطران يو سوو ايل ” Yoo Soo Il ” مدرسة قدموس في صور، حيث كان في استقباله رئيس المدرسة الاب الدكتور جان يونس والاب بول حشوش والهيئة الادارية للمدرسة، في حضور السفير البابوي غبريال كاتشا Gabriele Giordano Cacci، سفير كوريا Choi Jong-Il، قائد الكتيبة الكورية العاملة في الجنوب LEE YOONSEOK، قائد الكتيبة الإيطالية Giovanni Biondi، رئيس أساقفة صور للموارنة المطران شكرالله نبيل الحاج والمطران ميخائيل الأبرص، قائد قطاع جنوب الليطاني العميد الركن شربل أبو خليل والأب إيلي ماضي.

وبعد جولة على أقسام المدرسة، أقامت المدرسة مأدبة غداء تكريمية على شرف الحضور، وألقى الأب يونس كلمة رحب فيها ب”حرارة بالمطران الكوري والوفد المرافق له، الذين أتوا من كوريا حاملين مشاعر الود والإحترام لوطننا وأرضنا وأهلنا”.

كما رحب أيضا ب”السفير البابوي كوتشيا وبقائد الكتيبة الكورية وبالحضور”، شاكر “الضيوف والأصدقاء على تلبيتهم دعوة مدرسة قدموس التي تكن كل احترام ومحبة للجميع”
وتخلل الحفل صلاة وتضرع إلى الله أن يحمي لبنان وكوريا بالسلام والأمان والإزدهار، وشكر الوفد الكوري برئاسة المطران يو سوو ايل الاب يونس ومدرسة قدموس على تكريمه وعلى حسن الاستقبال والضيافة.

وفي الختام، قدم الأب يونس للمطران الكوري ولقائد الكتيبة الكورية والوفد المرافق هدايا تذكارية.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys