أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | وليد عبود حاضر عن سيرة جده مارون عبود وأدبه
وليد عبود حاضر عن سيرة جده مارون عبود وأدبه

وليد عبود حاضر عن سيرة جده مارون عبود وأدبه

حاضر الإعلامي وليد عبود، في إطار أدب السيرة من نشاطات مدرسة السيدة – الفرير – فرن الشباك، عن سيرة جده مارون عبود وأدبه، ذاكرا أن “الأديب عصامي لم يبدأ في الكتابة إلا في سن الثامنة والأربعين بعد مسيرة مليئة بالتحديات اليومية والعملية”، مركزا على أن “أدبه يمتاز بكونه لوحة تصويرية نقية للقرية اللبنانية وعاداتها وتقاليدها تعكس حالة إنسانية فريدة يهمها عدم الذوبان في عصر العولمة من جهة وعدم التقوقع والجمود من جهة أخرى”.

كما نوه بالبعد اللبناني والروح الوطنية الأصيلة اللاطائفية أدبا، وواقعا حياتيا هو الذي سمى أحد أبنائه محمدا.

وتلى المحاضرة شكر لعبود من مسؤول الحلقة الثالثة الدكتور عاطف عيد وتقديم المدير ريشار فارس كتابا له عن تاريخ المدرسة.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys